هل انت مشارك

أنشطة بناء الفريق في 5 دقائق | 28 ضربة سريعة في عام 2024

مسابقات وألعاب

لورانس هايوود شنومكس مارس، شنومكس 21 دقيقة قراءة

🤼 أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق مثالي لبث القليل من روح الفريق طوال يوم العمل أو المدرسة.

ارفع يدك إذا تحولت كاسحات الجليد "السريعة" التي تستغرق 5 دقائق إلى سباقات ماراثونية تمتص الوقت. المشاركون الذين يشعرون بالملل، والرؤساء الذين نفد صبرهم – وصفة للإنتاجية المهدرة. دعونا نعيد التفكير في بناء الفريق!

بناء الفريق لا يحدث في جلسة واحدة طويلة. إنها رحلة تم القيام بها خطوة واحدة قصيرة في كل مرة.

لا تحتاج إلى إجازة في عطلة نهاية الأسبوع أو يوم كامل من الأنشطة أو حتى فترة ما بعد الظهر لتعزيز معنويات الفريق. إن التدفق المستمر لأنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق مع مرور الوقت يمكن أن يشكل الفارق بين فريق مختلف وفريق يعمل بشكل احترافي وداعم وملتزم. بصدق سويا.

👏 فيما يلي أكثر من 28 فكرة لتحدي مدته 5 دقائق يمكنك القيام بها من أجل جلسة ألعاب ممتعة مدتها 5 دقائق، للبدء في بناء فريق أعمال.

جدول المحتويات

إخلاء المسؤولية الكامل: قد تستمر بعض أنشطة البناء التي تستغرق 5 دقائق لمدة 10 دقائق أو حتى 15 دقيقة. من فضلك لا تقاضينا.

البرنامج

كلمة أخرى لترابط الفريق؟بناء فريق
أسهل نشاط في 5 دقائق؟حقيقتان وكذبة
أفضل أنشطة بناء الفريق للأطفال بعمر 13 عامًا؟مطاردة زبال الصور
نظرة عامة على أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق

المزيد من النصائح مع AhaSlides

نص بديل


ابدأ في ثوان.

أضف المزيد من القوالب إلى أنشطة الترابط السريع بين الفريق. قم بالتسجيل مجانًا وخذ ما تريد من مكتبة النماذج!


إلى الغيوم ☁️

أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق التي تعمل عبر الإنترنت

لا يظهر الطلب على أنشطة بناء الفريق الافتراضية التي يمكن التعامل معها عن بعد أي علامات على التراجع. فيما يلي 13 فكرة سريعة لضمان عدم فقدان الفرق لروحها عبر الإنترنت.

#1 - اختبار

--- أفضل أداة للوظيفة 🔨 الإنهيارات ---

لا توجد طريقة لبدء هذه القائمة دون ما نعتبره نهائي في أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق.

الجميع يحب مسابقة. تحقق مع نيل دي جراس تايسون - إنها حقيقة لا جدال فيها. و5 دقائق هي وقت كافٍ لإجراء اختبار سريع للفريق مكون من 10 أسئلة يحفز العقول على العمل على كافة الأصعدة.

اختبارات فريق بسيطة مصنوعة لمساحة العمل الافتراضية أو المدرسة. إنها صديقة للبيئة، وصديقة للعمل الجماعي، وصديقة للمحفظة بنسبة 100% مع البرنامج المناسب.

كيف نعمل ؟

  1. قم بإنشاء أو تنزيل اختبار من 10 أسئلة على برنامج اختبار مجاني.
  2. ادعُ لاعبيك للانضمام إلى الاختبار على هواتفهم.
  3. ضع اللاعبين في فرق لم يختاروها بأنفسهم.
  4. تابع الاختبار وشاهد من يأتي في المقدمة!
اختبار على AhaSlides كنشاط بناء فريق مدته 5 دقائق
أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق
شاشة هاتف تعرض عرض اللاعب لمسابقة عبر الإنترنت باستخدام AhaSlides

بناء فرق مع التوافه ، المرح ، AhaSlides

قم بتجميع فريقك مع هذا الاختبار المجاني لمدة 5 دقائق. لا تسجيل ولا تحميل مطلوب!

احصل على اختبارك المجاني

تريد أن تذهب بنفسك؟ قم بتشغيل الاختبار لمدة 5 دقائق وشاهد كيف يتم ترتيبك في قائمة المتصدرين العالمية!

#2 -أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق - لم يسبق لي أن فعلت ذلك من قبل

--- أفضل أداة للوظيفة 🔨 آهاسلايدس ---

لعبة الشرب الكلاسيكية في الجامعة. لم أفعل أبدا كان موجودًا منذ عقود في أعلى مؤسساتنا التعليمية ولكن غالبًا ما يتم نسيانه عندما يتعلق الأمر ببناء الفريق.

إنها لعبة رائعة وسريعة لمساعدة الزملاء أو الطلاب على فهم نوع الشخصيات الغريبة التي يعملون معها. وعادة ما ينتهي به الأمر كثير من أسئلة المتابعة.

تحقق من: أفضل 230+ ليس لدي أي أسئلة من أي وقت مضى

كيف نعمل ؟

  1. قم بتدوير عجلة AhaSlides أدناه لاختيار عشوائي لم يكن لدي من أي وقت مضى بيان.
  2. عندما يتم اختيار البيان ، كل أولئك الذين لديهم أبدا فعلوا ما يقول البيان سيرفع أيديهم.
  3. يمكن لأعضاء الفريق استجواب الناس بأيديهم حول التفاصيل الدنيئة للأشياء التي يقومون بها لديك فعله.

Protip 👊 يمكنك إضافة أي شيء خاص بك لم يكن لدي من أي وقت مضى عبارات على العجلة أعلاه. استخدمه على أ حساب AhaSlides مجاني لدعوة جمهورك للانضمام إلى العجلة.

#3 -أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق - تكبير المفضلة

--- أفضل أداة للوظيفة 🔨 الإنهيارات ---

يوجد دائمًا شخص واحد على الأقل في المكتب معه كوب مفضل أو عطر مفضل أو صورة مكتبية مفضلة لقطته.

مكبرة في المفضلة يجعل أعضاء الفريق يخمنون أي زميل يمتلك عنصرًا من خلال صورة مكبرة لهذا العنصر.

كيف نعمل ؟

  1. اطلب من كل عضو في الفريق أن يعطيك سرًا صورة لكائن مكان العمل المفضل لديهم.
  2. قدم صورة مكبرة للكائن واسأل الجميع عن الشيء ومن ينتمي إليه.
  3. كشف الصورة بالحجم الكامل بعد ذلك.
صورة مكبرة على AhaSlides
أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق

#4 -أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق - قصة من كلمة واحدة

نادرًا ما يتم ارتجال القصص الرائعة على الفور، لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع المحاولة.

قصة كلمة واحدة يحصل أعضاء الفريق على المزامنة مع بعضهم البعض وإنشاء قصة قوية مدتها دقيقة واحدة ، كلمة واحدة في كل مرة.

كيف نعمل ؟

  1. افصل اللاعبين إلى عدة مجموعات صغيرة ، تضم كل منها حوالي 3 أو 4 أعضاء.
  2. حدد ترتيب أعضاء الفريق في كل مجموعة.
  3. امنح العضو الأول من المجموعة الأولى كلمة وابدأ مؤقتًا مدته دقيقة واحدة.
  4. ثم يقول اللاعب الثاني كلمة أخرى ، ثم الثالثة والرابعة ، حتى يحين الوقت.
  5. اكتب الكلمات فور ورودها ، ثم اطلب من المجموعة قراءة القصة كاملة في النهاية.
أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق - حقوق الصورة: قصة كلمة واحدة

#5 -أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق - جوائز الكتاب السنوي

--- أفضل أداة للوظيفة 🔨 الإنهيارات ---

تشتهر الكتب السنوية للمدارس الثانوية بالكثير من الادعاءات حول النجاح المستقبلي المتوقع لطلابها.

الأرجح أن النجاح، الأرجح أن الزواج أولا ، الأرجح أن كتابة مسرحية كوميدية حائزة على جوائز ثم حشو جميع أرباحهم على آلات الكرة والدبابيس القديمة. هذا النوع من الأشياء.

خذ ورقة من تلك الكتب السنوية. ابتكر بعض السيناريوهات المجردة، واسأل لاعبيك من هو على الأرجح وتأخذ في التصويت.

كيف نعمل ؟

  1. فكر في مجموعة من السيناريوهات وقم بعمل شريحة اختيار من متعدد لكل منها.
  2. اسأل من من المرجح أن يكون بطل الرواية في كل سيناريو.
  3. اطرح الأسئلة على لاعبيك وشاهد الأصوات تتداول!
جائزة الكتاب السنوي كنشاط سريع لبناء الفريق لمدة 5 دقائق للعمل أو المدرسة
أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق

#6 -أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق - حقيقتان وكذبة واحدة

--- أفضل أداة للوظيفة 🔨 الإنهيارات ---

إليك مجموعة كبيرة من أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق. 2 حقائق 1 كذب جعل زملائه في الفريق على دراية ببعضهم البعض منذ تشكيل الفرق لأول مرة.

نحن جميعًا نعرف الصيغة: يفكر شخص ما في حقيقتين عن نفسه، بالإضافة إلى كذبة واحدة، ثم يتحدى الآخرين لمعرفة أيهما هو الكذب.

هناك طريقتان للعب، اعتمادًا على ما إذا كنت تريد أن يتمكن اللاعبون من طرح الأسئلة أم لا. لأغراض نشاط بناء الفريق السريع، نوصي بالسماح لهؤلاء اللاعبين بالسؤال.

كيف نعمل ؟

  1. قبل أن يبدأ النشاط ، اختر شخصًا ليأتي بحقيقتين وكذبة واحدة.
  2. عندما تبدأ بناء الفريق ، اطلب من هذا اللاعب أن يعلن حقيقته وكذبة واحدة.
  3. اضبط مؤقتًا لمدة 5 دقائق وشجع الجميع على طرح الأسئلة لكشف الكذب.
حقيقتان 2 تكمن في نشاط بناء الفريق لمدة 1 دقائق لتعريف الزملاء ببعضهم البعض.
أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق - تحديات ألغاز الفريق

#7 -أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق - احكي قصة محرجة

--- أفضل أداة للوظيفة 🔨 الإنهيارات ---

كبديل ل 2 حقائق 1 كذب، قد ترغب ببساطة في التخلص من الوسيط وجعل الجميع يستقيمون أخبر قصة محرجة.

التواء في هذا هو أن كل شخص يقدم قصته كتابة ، كل ذلك دون الكشف عن هويته. راجع كل واحدة واطلب من الجميع التصويت على من تنتمي القصة.

كيف نعمل ؟

  1. امنح الجميع بضع دقائق لكتابة قصة محرجة.
  2. راجع كل قصة واقرأها بصوت عالٍ.
  3. قم بإجراء تصويت بعد كل قصة لمعرفة من يعتقد الناس أنها تنتمي.
مشاركة مجهولة لقصة محرجة على AhaSlides.
أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق

هل تعلم؟ 💡 يمكن أن تؤدي مشاركة القصص المحرجة إلى اجتماعات أكثر إنتاجية وانفتاحًا وتعاونًا، وقد تكون هذه الألعاب التي مدتها 5 دقائق للاجتماعات الافتراضية مفيدة! أكثر من 21 لعبة لكسر الجمود من أجل مشاركة أفضل في اجتماعات الفريق و ألعاب الاجتماع الافتراضي سوف ينقذون حياتك!

#8 -أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق - صور الأطفال

--- أفضل أداة للوظيفة 🔨 الإنهيارات ---

فيما يتعلق بموضوع الإحراج ، من المؤكد أن نشاط بناء الفريق التالي الذي يستغرق 5 دقائق سيستحضر بعض الوجوه الخجولة.

اطلب من الجميع أن يرسلوا لك صورة طفل قبل بدء الإجراءات (نقاط إضافية للملابس السخيفة أو تعابير الوجه) ، ثم انظر من يمكنه تخمين من نما هذا الطفل!

كيف نعمل ؟

  1. اجمع صورة طفل واحد من كل لاعب.
  2. اعرض جميع الصور واطلب من الجميع مطابقة كل واحدة مع الكبار.
Baby Pictures كنشاط بناء فريق مدته 5 دقائق باستخدام برنامج AhaSlides.

#9 - الصورة المصورة

--- أفضل أداة للوظيفة 🔨 إكساليدراو ---

مجموعة كلاسيكية من العصر الفيكتوري. Pictionary لا يحتاج إلى مقدمة.

كيف نعمل ؟

  1. ضع لاعبيك في فرق صغيرة.
  2. امنح كل لاعب كلمة ولا تسمح له بإظهار أي شخص، وخاصة اللاعبين الآخرين في فريقهم.
  3. اطلب من كل لاعب توضيح كلماته واحدة تلو الأخرى.
  4. لدى اللاعبين في فريق الرسامين دقيقة واحدة لتخمين الرسم.
  5. إذا لم يتمكنوا من التخمين، فيمكن لكل فريق آخر تقديم اقتراح واحد حول ما يعتقدون أنه هو.
لعب القاموس على الإنترنت كنشاط افتراضي قصير لبناء الفريق

#10 - وصف الرسم

--- أفضل أداة للوظيفة 🔨 إكساليدراو ---

إذا كان الجميع في مزاج فني من النشاط القصير السابق لبناء الفريق، فاستمر في الدعاية وصف الرسم (يمكن أن يُطلق عليه أيضًا "نشاط رسم اتصالات بناء الفريق")

في الأساس هذا يشبه العكس Pictionary. يجب على اللاعبين فقط استخدم الكلمات لوصف صورة لزملائهم في الفريق ، الذين يتعين عليهم تكرار الرسم بأفضل ما لديهم من قدرات.

كلما كانت الصورة مجردة ومليئة بالأحداث ، كانت الأوصاف والنسخ المتماثلة أكثر تسلية!

كيف نعمل ؟

  1. أعط شخص ما صورة ولا تسمح له بإظهار أي شخص.
  2. هذا الشخص يصف صورته فقط باستخدام الكلمات.
  3. يجب على كل شخص آخر رسم الصورة بناءً على الوصف.
  4. بعد 5 دقائق ، تكشف عن الصورة الأصلية وتحكم على اللاعب الذي حصل على النسخة المتماثلة الأكثر دقة.
الرسم على Excalidraw بناءً على وصف الصورة.

#11 - 21 سؤال

كلاسيكي آخر هنا.

لتعزيز بناء الفريق لهذا النشاط، من الأفضل ترتيب طاقمك في فرق وجعل كل عضو يفكر في أحد المشاهير. يحصل جميع أعضاء الفريق الآخرين على 21 سؤالًا بـ "نعم" أو "لا" لمحاولة تخمين إجابة زملائهم في الفريق.

Protip 👊 يعني تصغير الأسئلة إلى 10 أن أعضاء الفريق يجب أن يعملوا معًا لتضييق نطاق أفضل الأسئلة التي يجب طرحها.

كيف نعمل ؟

  1. ضع اللاعبين في فرق صغيرة واطلب من كل عضو التفكير في أحد المشاهير.
  2. اختر عضوًا واحدًا من كل فريق.
  3. يعمل اللاعبون معًا (مع 21 أو 10 أسئلة) لمعرفة شهرة زملائهم في الفريق.
  4. كرر لجميع أعضاء كل فريق.

#12 -أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق - كارثة جزيرة الصحراء

--- أفضل أداة للوظيفة 🔨 الإنهيارات ---

لقد تساءلنا جميعًا كيف سيكون الأمر عندما تقطعت بهم السبل في جزيرة صحراوية. حتى أن هناك برامج تلفزيونية وإذاعية كاملة تعتمد على ما سنأخذه.

في عالم عملنا فيه جميعًا مع توم هانكس، من المحتمل أن ينتهي نشاط بناء الفريق الذي يستغرق 5 دقائق خلال 20 ثانية. قد يكون سعيدًا بالكرة الطائرة فقط، ولكننا نعتقد أن لاعبيك قد يتمتعون ببعض وسائل الراحة التي لا يمكنهم التخلي عنها.

كارثة جزيرة الصحراء هو كل شيء عن تخمين بالضبط ما هي تلك وسائل الراحة.

كيف نعمل ؟

  1. اطلب من كل لاعب أن يأتي بثلاثة عناصر يحتاجون إليها في جزيرة صحراوية.
  2. اختر لاعبًا واحدًا. يقترح كل لاعب آخر العناصر الثلاثة التي يعتقدون أنهم سيأخذونها.
  3. تذهب النقاط إلى أي شخص يقوم بتخمين أي عنصر بشكل صحيح.
كارثة جزيرة الصحراء كنشاط بناء فريق مدته 5 دقائق

#13 - مطابقة قائمة الجرافة

--- أفضل أداة للوظيفة 🔨 الإنهيارات ---

هناك عالم واسع خارج جدران المكتب الأربعة (أو المكتب المنزلي). بعض الناس يريدون السباحة مع الدلافين، والبعض الآخر يريد رؤية أهرامات الجيزة، بينما يريد آخرون فقط أن يتمكنوا من الذهاب إلى السوبر ماركت بملابس النوم الخاصة بهم دون أن يتم الحكم عليهم.

انظر من يحلم كبير مطابقة قائمة دلو.

كيف نعمل ؟

  1. مسبقًا ، اطلب من الجميع إخبارك بعنصر واحد في قوائم دلوهم.
  2. اكتبهم جميعًا في سلسلة من أسئلة الاختيار من متعدد وقدم بعض الإجابات المحتملة لمن يمتلك عنصر قائمة المجموعة هذا.
  3. أثناء النشاط ، يطابق اللاعبون عنصر قائمة الدلو مع الشخص الذي يمتلكه.
استخدام شريحة الاختيار من متعدد للعب مباراة قائمة دلو كنشاط بناء فريق مدته 5 دقائق

قم بإجراء أنشطة بناء الفريق عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال باستخدام AhaSlides برنامج المشاركة التفاعلية 💡 انقر فوق الزر أدناه للتسجيل مجانًا!

أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق للمكتب النشط

جزء من نقطة أنشطة بناء الفريق ، بشكل عام ، هو التخلص من المقاعد وإدخال القليل من التنقل إلى المكتب أو الفصل الدراسي. من المؤكد أن هذه الأفكار الـ 11 لبناء الفريق في الهواء الطلق والداخلية ستجعل الطاقة تتدفق.

هل تبحث عن طرق مبتكرة لاختيار الفرق للبالغين؟ تحقق من AhaSlides مولد فريق عشوائي

#14 - بينجو بشري

--- أفضل أداة لهذا المنصب 🔨 بطاقات البنغو المجانية الخاصة بي ---

من الآمن أن نقول إن هناك الكثير مما لا يعرفه الموظف العادي عن زملائه. هناك الكثير من الجواهر المفيدة للكشف عنها، و بنغو الإنسان يساعدك على فعل ذلك بالضبط.

لهذا ، يمكنك التفكير حقًا خارج الصندوق ومحاولة اكتشاف بعض الحقائق البشرية المثيرة للاهتمام حقًا بين لاعبيك.

كيف نعمل ؟

  1. قم بإنشاء بطاقة بنغو بشرية بسمات مثل "ابحث عن شخص يكره فاكهتك المفضلة'.
  2. أعط كل فرد بطاقة.
  3. يتجول اللاعبون ويحاولون ملء بطاقاتهم عن طريق سؤال الآخرين عما إذا كانت إحدى السمات الموجودة على البطاقة تنطبق على هذا الشخص.
  4. إذا كان الأمر كذلك، يقوم هذا الشخص بتوقيع اسمه على مربع البنغو. إذا لم يحدث ذلك، يستمر اللاعب في سؤال ذلك الشخص حتى يحصل على واحدة.
  5. بمجرد حصولهم على واحدة ، يجب عليهم الانتقال إلى الشخص التالي.
شاركت السفارة الفلبينية في أثينا في نشاط بناء مدته 5 دقائق.
الصورة الائتمان: سفارة الفلبين

#15 - نقاش بعيد

تعد النقاشات داخل المكتب حدثًا يوميًا إلى حد كبير في الكثير من أماكن العمل ، لكنها تميل إلى البقاء في المكتب.

فكرة جعل الجميع يتحركون وينحازون إلى الجوانب الحرفية نقاش بعيد. إنه أمر رائع ليس فقط كاستراحة سريعة لبناء الفريق، ولكن أيضًا كوسيلة لمعرفة الجانب (من الغرفة) الذي يقف فيه الجميع بوضوح.

ابق عبارات مرحة لهذا واحد. أشياء من هذا القبيل "الحليب دائمًا يأتي أولاً في وعاء الحبوب" مثالي للتسبب في بعض الجدل المضحك ولكنه غير ضار.

كيف نعمل ؟

  1. يقف الجميع في منتصف الغرفة وتقرأ بيانًا مثيرًا للجدل بدون ضرر.
  2. ينتقل الأشخاص الذين يوافقون على العبارة إلى جانب واحد من الغرفة ، بينما ينتقل الأشخاص الذين لا يوافقون إلى الجانب الآخر. الناس على الحياد حول هذا الأمر ببساطة يبقون في المنتصف.
  3. الناس لديهم متحضر يتجادلون في جميع أنحاء الغرفة حول مواقفهم.
الأشخاص الذين يجرون نقاشًا بعيدًا من جميع أنحاء الغرفة.
الصورة الائتمان: CBC

#16-إعادة إنشاء فيلم

إذا كانت هناك أي إيجابيات يمكن استخلاصها من الإغلاق في عام 2020، فمن المؤكد أن إحداها كانت الطرق الإبداعية التي يتخلص بها الناس من الملل.

أعد إنشاء فيلم يحيي بعضًا من هذا الإبداع، ليكون بمثابة أنشطة بناء الفريق لمجموعات العمل الصغيرة، لتمثيل مشاهد الأفلام الشهيرة بأي دعائم يمكنهم العثور عليها.

كيف نعمل ؟

  1. ضع اللاعبين في فرق وامنحهم فيلمًا لكل منهم.
  2. يختار اللاعبون أي مشهد من هذا الفيلم للتمثيل ، باستخدام الدعائم إذا أرادوا ذلك.
  3. تحصل الفرق على 5 دقائق للتخطيط لإعادة تفعيلها ، ثم دقيقة واحدة لتنفيذه.
  4. يصوت كل شخص على إعادة تمثيله المفضلة.
رجل يعيد إنشاء فيلم باستخدام أدوات منزلية.
الصورة الائتمان: حزين وغير مجدية

#17-فريق بالون بوب

أحد المفضلين من معتكف بناء فريق AhaSlides في عام 2019. فريق بالون البوب يتطلب السرعة والقوة والبراعة والقدرة على تهدئة الصوت في رأسك الذي يخبرك بأنك رجل يبلغ من العمر 35 عامًا وهو أكبر من أن يقوم بهذا النوع من الأشياء.

كيف نعمل ؟

  1. ضع اللاعبين في فرق مكونة من 4 لاعبين.
  2. ضع عضوين من كل فريق في سطر واحد ، ثم ضع اللاعبين الآخرين من كل فريق على خط آخر على بعد حوالي 2 مترًا.
  3. عندما تصرخ Go، يربط اللاعب 1 بالونًا منفوخًا حول ظهره بخيط ، ثم يجري إلى زميله في الفريق على الخط الآخر.
  4. عندما يلتقي اللاعبان ، يفرقعان البالون عن طريق الضغط عليه بين ظهورهما.
  5. يركض اللاعب 1 إلى الجزء الخلفي من هذا الخط ويكرر اللاعب 2 العملية.
  6. أول فريق يفرقع كل بالوناتهم يفوز!
فتاتان تلعبان فرق البالون في نشاط بناء فريق مدته 5 دقائق في الغابة.

#18-سباق البيض في حقل الألغام

هل سبق لك أن اعتبرت سباق البيض والملعقة أمرًا سهلاً للغاية؟ ربما يجب أن تجربها معصوب العينين ومع مجموعة من الأشياء المنتشرة في طريقك.

حسنا، هذا هو فرضية سباق البيض حقل الألغام، حيث يتنقل اللاعبون معصوبي الأعين في مسار عقبة موجه بحتة من قبل زملائهم في الفريق.

كيف نعمل ؟

  1. ضع بعض العقبات عبر الحقل.
  2. ضع اللاعبين في أزواج.
  3. عصب عيني لاعب واحد وأعطهم بيضة وملعقة.
  4. عندما تصرخ Go، يحاول اللاعبون الوصول من البداية إلى خط النهاية تحت إشراف زميلهم في الفريق الذي يسير بجانبهم.
  5. إذا أسقطوا بيضتهم أو لمسوا عقبة ، فعليهم البدء من جديد.
شخصان يلعبان سباق البيض في حقل ألغام في الهواء الطلق
الصورة الائتمان: HireAPitch

#19-تصرف بالمصطلح

تحتوي كل لغة على ثروة من التعابير التي يعرفها الجميع ، ولكن تلك التي تبدو أيضًا غريبة جدًا عندما تفكر فيها حقًا.

مثل، ما الأمر غلاية مختلفة من الأسماك ، بوب هو عمكو كل فم ولا سراويل?

ومع ذلك، فإن الغرابة والمرح الذي ينجم عن تمثيلهم هو ما يجعلهم مرشحين رائعين لنشاط بناء الفريق لمدة 5 دقائق.

كيف نعمل ؟

  1. ضع اللاعبين في فرق متساوية وصطفهم في مواجهة ظهر الشخص الذي أمامك.
  2. امنح اللاعبين في مؤخرة خطوطهم نفس المصطلح.
  3. عندما تصرخ Go، يقوم اللاعب الموجود في الخلف بتمثيل المصطلح للاعب أمامهم.
  4. عندما يكون لديهم المصطلح ، يستدير هذا اللاعب للخلف ، وينقر على كتف الشخص الذي في المقدمة ، ويمثلها.
  5. كرر العملية حتى يصل الفريق إلى نهاية السطر ويقوم اللاعب الأخير بتخمين صحيح حول المصطلح.
رسم توضيحي للمصطلح "كل الفم ولا سراويل".
الصورة الائتمان: نيل كوبراس

#20-الرسم الخلفي

If تمثيل المصطلح مثل الحزورات الخلفية ، إذن الرسم الخلفي هو في الأساس صورة قاموسية للخلف.

هذا هو اتجاه آخر من الإغلاق الذي شق طريقه إلى مجالات أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق. يتطلب الأمر من الأشخاص إنشاء طول موجي قليلًا مع شركائهم ويمكن أن يكون لديهم بعض النتائج المضحكة.

كيف نعمل ؟

  1. ضع اللاعبين في أزواج ، حيث يقف اللاعب 2 أمام اللاعب 1 ويواجه لوحًا أبيض.
  2. أظهر كل اللاعب 1s نفس الصورة.
  3. عندما تصرخ Goيستدير اللاعب 1 ويرسم الصورة على قطعة من الورق تلامس ظهر اللاعب 2.
  4. يحاول اللاعب 2 تكرار الصورة على السبورة فقط من الشعور على ظهره.
  5. أول لاعب 2 يخمن بشكل صحيح ما ستفوز به الصورة ، مع نقاط إضافية للفريق صاحب أفضل 2 لاعب في السحب.
شخصان يلعبان الرسم كنشاط بناء فريق مدته 5 دقائق
الصورة الائتمان: نادر

#21-برج السباجيتي

مهلا، هناك تقاطع السباغيتي، لماذا لا أ برج السباغيتي?

يمكنك تصحيح هذا الظلم في نشاط بناء الفريق الذي يستغرق 5 دقائق ، والذي يتحدى العقول والأيدي في الاختبار النهائي لتخطيط الفريق وتنفيذه.

الهدف، كما ينبغي أن يكون دائمًا في الحياة، هو إنشاء أطول برج قائم بذاته من السباغيتي المجففة والمتوج بقطعة من الخطمي.

كيف نعمل ؟

  1. ضع اللاعبين في فرق صغيرة.
  2. أعط كل فريق حفنة من السباغيتي المجففة ولفافة من الشريط ومقص وبعض أعشاب من الفصيلة الخبازية.
  3. عندما تصرخ Go، كل فريق لديه 5-10 دقائق لبناء أطول برج.
  4. عندما تصرخ قلة النوم، أطول برج قائم بذاته مع أعشاب من الفصيلة الخبازية في الأعلى هو الفائز!
تراجع AhaSlides 2021 ، يلعب برج السباغيتي كنشاط قصير لبناء الفريق.

#22 - موكب الطائرة الورقية

لم نتمتع جميعًا بالقدرة على صناعة طائرة ورقية تنزلق مثل طائرة F-117 Nighthawk. ولكن هذه ليست مشكلة، لأن موكب الطائرة الورقية المكافآت من جميع أنواع الطائرات ، بغض النظر عن مدى عدم جدواها في الطيران.

لا يكافئ تمرين بناء الفريق هذا للمجموعات الصغيرة الفرق التي لديها منشورات تذهب إلى أبعد مسافة أو تبقى في الهواء لفترة أطول فحسب، بل يكافئ أيضًا الفرق ذات القيمة الجمالية المتميزة.

كيف نعمل ؟

  1. ضع اللاعبين في فرق مكونة من 3 لاعبين.
  2. أعط كل فريق مجموعة من الأوراق وبعض الأشرطة اللاصقة وبعض أقلام التلوين.
  3. امنح كل فريق 5 دقائق لعمل 3 أنواع من الطائرات.
  4. الجوائز تذهب إلى الطائرة التي تطير إلى أبعد من ذلك ، والطائرة التي تطير لأطول وقت والتي تبدو الأفضل.
صديقان يلعبان بالطائرات الورقية

#23 - مجموعة كأس الفريق

كما يقول المثل القديم: إذا كنت تريد أن ترى من هم قادتك ، فامنحهم مجموعة من الأكواب لتكديسها.

ستجد بالتأكيد من هم قادتك كأس الفريق المكدس. يشجع هذا التواصل المستمر والصبر والمثابرة والوفاء بخطة قوية في مهمة جماعية صعبة بشكل مدهش.

كيف نعمل ؟

  1. ضع اللاعبين في فرق صغيرة من 5.
  2. أعط كل مجموعة رباطًا مطاطيًا به 5 خيوط مرفقة و 10 أكواب بلاستيكية.
  3. يمسك كل لاعب بخيط ويسحبه لتمديد الشريط المطاطي فوق الكوب.
  4. يجب على الفرق بناء هرم من الكؤوس فقط عن طريق لمس الخيط.
  5. أسرع فريق يفوز!
يلعب الطلاب كومة كأس الفريق معًا
الصورة الائتمان: السيدة سيب

#24-مصارعة الساق الهندية

نحن نعمل على تصعيد العدوان بينما نقترب من نهاية هذه القائمة من أنشطة بناء الفريق السريعة.

مصارعة الساق الهندية هو بالتأكيد الأفضل للطلاب أو الموظفين الأصغر سنًا ولكنه يعمل حقًا لأي شخص يحب القليل من اللياقة البدنية في أنشطة فريقهم.

شاهد الفيديو التوضيحي السريع حول كيفية عمله أدناه 👇

كيف نعمل ؟

  1. ضع اللاعبين في فرق صغيرة.
  2. اجعل لاعبًا واحدًا من كل فريق يتصارع مع لاعب واحد من كل فريق آخر. كرر حتى يصارع الجميع.
  3. 2 نقطة للفوز ، 0 للهزيمة.
  4. أفضل 4 فرق تلعب نصف النهائي والنهائي!
أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق

ألعاب التفكير لبناء الفريق لمدة 5 دقائق

لا يشارك الجميع في أنشطة بناء الفريق كاملة الحركة. في بعض الأحيان يكون من الجيد إبطاء الأمر من خلال دعابة ذهنية، حيث يتعين على الفرق التوصل إلى نشاط حل مشكلة مدته 5 دقائق من زوايا مختلفة والتوصل إلى حل.

#25 - تحدي عود الثقاب

--- أفضل أداة لهذا المنصب 🔨 المنطق ---

أنت تعرف هذه الألغاز - النوع الذي يظهر بين الحين والآخر على صفحة الفيسبوك الخاصة بك ويثير غضبك بلا نهاية لأنك لا تستطيع الحصول على الإجابة.

حسنًا، خذها منا، فهي أقل إزعاجًا بكثير عندما تعمل عليها كفريق.

تعتبر ألغاز Matchstick رائعة في الواقع لتدريب الانتباه على التفاصيل والعمل الجماعي.

كيف نعمل ؟

  1. ضع الجميع في مجموعات صغيرة.
  2. أعط كل مجموعة سلسلة من ألغاز أعواد الثقاب لحلها.
  3. أي فريق يحلها أسرع هو الفائز!
لغز رياضي عود الثقاب
أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق - حقوق الصورة: سورسولف

#26 - تحدي اللغز

--- أفضل أداة لهذا المنصب 🔨 ألعاب GPuzzles ---

ليس هناك حاجة إلى الكثير من الشرح هنا. فقط قم بإعطاء لغز ومعرفة من يمكنه كسرها بشكل أسرع.

كيف نعمل ؟

  1. ضع الجميع في مجموعات صغيرة.
  2. أعط كل مجموعة سلسلة من ألغاز أعواد الثقاب لحلها.
  3. أي فريق يحلها أسرع هو الفائز!
الناس يكتبون الملاحظات في اجتماع.
أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق

#27 - تحدي الشعار

--- أفضل أداة لهذا المنصب 🔨 ملخص رقمي ---

هناك بعض الشعارات الرائعة حقًا ، تلك ذات الجوانب المخفية الرائعة التي قد لا تحصل عليها للوهلة الأولى.

تحدي الشعار هو كل شيء عن الاهتمام بالتفاصيل. إنه التعرف على اللمسات الصغيرة للتصميم الجميل وما تمثله.

كيف نعمل ؟

  1. ضع الجميع في مجموعات صغيرة.
  2. امنح كل مجموعة مجموعة من الشعارات واطلب منهم العثور على المعاني الخفية لكل منها.
  3. تدون الفرق ما يعتقدون أنه الوجه الخفي وما يمثله.
  4. الأسرع للحصول على كل منهم يفوز!
شعار نادي سبارتان للجولف لريتشارد فونتينو.
أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق - حقوق الصورة: ريتشارد فونتينو

#28-تحدي الـ6 درجات

هل تعلم أن الرابط الأول في 97٪ من مقالات ويكيبيديا ، عند النقر عليه بدرجة كافية ، يؤدي في النهاية إلى المقالة حول فلسفة؟ يبدو أن هذا المقال دائمًا ما يكون على بعد درجات قليلة من الانفصال عن كل موضوع في الكون تقريبًا.

إن تكليف طاقمك بإجراء اتصالات مماثلة بين الموضوعات التي تبدو غير مترابطة هو لغز رائع لبناء الفريق مدته 5 دقائق لجعل الأشخاص يتعاملون مع المشكلات بطرق غير تقليدية وخلاقة.

كيف نعمل ؟

  1. ضع الجميع في مجموعات صغيرة.
  2. أعط كل مجموعة عنصرين عشوائيين يبدو أنهما لا علاقة لهما ببعضهما البعض.
  3. امنح كل فريق 5 دقائق لتدوين كيفية اتصال العنصر 1 بالعنصر 2 في ست درجات أو أقل.
  4. يقرأ كل فريق درجاتهم الست وتقرر ما إذا كانت الاتصالات ضعيفة جدًا أم لا!

راجع: ألعاب تحفيزية للدماغ للبالغين واجتماعات العمل

6 درجات من الانفصال كنشاط بناء فريق لمدة 5 دقائق.
أنشطة بناء الفريق لمدة 5 دقائق - حقوق الصورة: جمهورية الصحة

أسئلة شائعة

ما هي الأنواع الأربعة الرئيسية لأنشطة بناء الفريق؟

تساعد الأنشطة القصيرة الممتعة على تشجيع مهارات التواصل وبناء الثقة وحل المشكلات واتخاذ القرار لدى الفريق بشكل عام.

ما هي أنشطة بناء الفريق الخمسة؟

بدء الاجتماع والتواصل وحل المشكلات والتفكير الإبداعي وترابط الموظفين...

ما هي العناصر الخمسة لبناء الفريق؟

الصداقة الحميمة والتواصل والثقة والقدرة على التدريب والالتزام.

ألعاب للعب على Microsoft Teams مع الطلاب؟

Microsoft Teams Bingo، ومطالبة بالصور، وصورة شخصية لرموز تعبيرية، ورد فعل بتنسيق GIF، وتخمين من... AhaSlides x Microsoft Teams اندماج!